ماذا تفعل عند ظهور هذه الرسالة IP ADDRESS HAS CHANGED؟

في البداية عليك التأكد مما إذا كانت المشكلة فى الموقع نفسة او المشكلة فى الجهاز الخاص بك
وذلك عن طريق الخطوات التاليه :

1- إستخدام متصفح مختلف عن المتصفح الذى تستخدم به الموقع بشكل مستمر.
2- قم بمسح الكاشات والكوكيز الخاصة بالمتصفح الذى تستخدمه وهنا شرح تفصيلي عن طريقة مسح الكاشات والكوكيز لكافة المتصفحات المختلفة :
http://www.refreshyourcache.com/en/home/

 

بعد قيامك بالخطوات السابقة وأستمرت المشكلة,, فهذا يعني ان المشكلة الأن ليست مرتبطة بجهاز ولكن مرتبطة بالموقع نفسه…. وهنا عليك ان تتبع الخطوات التالية :

أولا ً: التخلص من إضافات الورد بريس

قد تتسبب بعض إضافات الورد بريس في حدوث الكثير من المشاكل المفاجأة التى تظهر فى الموقع او فى لوحة التحكم وبالتالي سيتطلب منك ان تقوم بتعطيل هذه الإضافات والتأكد من ان كانت هي الإضافات هي السبب في المشكلة
بعد قيامك بتعطيل الاضافات وتم حل المشكلة .. معني هذا ان أحد الإضافات هو السبب في حدوث المشكلة
بعد ذلك عندما تقوم بتفعيل الاضافات مره أخري عليك أن تعين كل إضافة علي حدي ” واحدة تلو الاخري ” وعند تفعيل الإضافات قم بمراجعة الموقع مرة اخرى بعد كل مرة يتم تفعيل الإضافة فيها
الي ان تصل الي الاضافة المسؤولة عن حدوث المشكلة وقم بإلغائها من الموقع أو مراسلة الدعم المسؤول عن الإضافة لإتمام تحديث للإضافة وحل المشكلة.

ثانياً : إيقاف التصاميم ( القوالب ) المضافة للوورد بريس

هناك بعض التصاميم / القوالب التى تقوم بتركيبها على الوورد بريس قد تتسبب في حدوث المشكلة, فى هذه الحالة سيتطلب منك ايقاف هذه القوالب .
ولإيفاق هذه القوالب ستحتاج لتغيير اسم مجلد التصميم أو القالب الذى قمت برفعه الى أى إسم اخر ,, وكافة التصاميم يجب ان تكون موجودة فى هذا المسار ” wp-content/themes ”

  • 0 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

مقالات مشابهة

ماذا تفعل عندما تقوم صفحة الدخول للوورد بريس بإعادة التحميل ؟

في البداية عليك التأكد مما إذا كانت المشكلة فى الموقع نفسة او المشكلة فى الجهاز الخاص بكوذلك عن...